Weblic أهم منصة عربية تمكّنك من إنشاء موقع الويب الخاص بك في دقائق قليلة

تم إطلاق Weblic، أفضل منصة عربية Weblic لبناء مواقع الويب  دون الحاجة إلى خبرة فنية في 5 دقائق فقط



انطلقت منصة ( weblic ) ،المنصة العربية الاولى التي تقدم قوالب باللغة العربية جاهزة للاستخدام من قبل الشركات والأفراد في الشرق الاوسط و شمال إفريقيالمساعدتهم على بدء مشاريعهم على الإنترنت بشكل أسرع.

تستخدم منصة Weblic قوالب متكاملة تم تبسيطها للمساعدة في تقليل منحنى التعلم للأفراد الذين ليس لديهم مهارات وخبرات في الترميز.
شهدت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحولا اقتصاديا هائلا. من المنطقي لويبليك ان تستثمر في جلب العلامات التجارية إلى عالم الإنترنت.

على عكس المنصات الأخرى لتصميم المواقع الموجودة في السوق والتي تستخدم تقنية الطباعة والحوارات ، تم تصميم Weblic بقوالب جاهزة للاستخدام.

تستخدم منصة ويبليك المُطلقة بطريقة سهلة للغاية لدرجة أنها تُمكن أي شخص تقريبا من إنشاء موقع إلكتروني في دقائق.

يتماشى إطلاق منصة Weblic مع هدفها المتمثل في توفير حلول ميسورة التكلفة للشركات الصغيرة والمبتدئة. حيث يمكن للأشخاص الذين يعتقدون دائمًا أن إنشاء موقع ويب عملية صعبة استخدام منصة Weblic لإنشاء موقع الويب الشخصي أو التجاري الخاص بهم بسلاسة وسهولة.


في الواقع، لا يحتاج المستخدم إلى أي مهارات تقنية مثل HTML أو لغات البرمجة أو التعليمات البرمجية الأخرى، فيمكنه بسهولة متابعة الواجهة سهلة الاستخدام لإنشاء موقع الكتروني بسيط في أقل من ساعة.

وفقا لما قاله عبد الرحمن قدري أحد مؤسسي ويبليك "ما يميز ويبليك لتصميم المواقع هو أنه يحتوي على مميزات خاصة لكل مستخدم، كما أنك تقوم بدفع مبلغاً بسيطا سنويا للحصول على تلك الخدمات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية من المنصات الأخرى، ومع ذلك يتلقى كل مستخدم على منصة ويبليك نفس الفرصة للحصول على المميزات الخاصة بالمنصة مثل الحصول على عدد من الصفحات غير محدود، والتجارة الالكترونية ورسائل البريد الالكتروني التجارية .


وذلك يترك مساحة مفتوحة أمام المحترفين والحرفيين والتجار والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و يقدم لهم فرصة لانشاء بناء قوي لمؤسساتهم عبر الإنترنت".

يعتقد مؤسسو منصة Weblic أن هناك عددًا كبيرًا من الأفراد الذين يعتقدون أن امتلاك موقع ويب هو مسألة تقنية صعبة ومضيعة للوقت ومكلفة للغاية ، ولهذا السبب تقدم Weblic نسخة تجريبية وخطة مجانية تهدف لكسر هذه المعتقدات ، حيث يثق Weblic في أن عدد المواقع الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيزداد بشكل مضاعف نتيجة لهذه الخدمة الجديدة.
وأشارت الشركة إلى أن اهتمامها بقدرة المستخدمين على تحمل التكاليف العالمية لاستلام البضائع وإرسالها كان أحد الاعتبارات المهمة عند إطلاق منصة Weblic.


عن منصة ويبليك

Weblic عبارة عن منصة لبناء مواقع الويب تتيح لك تصميم موقعك الخاص دون الحاجة إلى خبرة فنية في 5 دقائق فقط، وما يميز هذه المنصة عن باقي المنصات هو أنها ربطت مواقع الويب بالتجارة الإلكترونية التي تستهدف المستخدمين العرب.


- لمعرفة المزيد عن خدمات ويبليك، يمكنك التواصل عبر الأيميل من خلال  [email protected].
- تعرف على خدمات بناء المواقع التي يتم تقديمها من خلال زيارة الموقع الالكتروني weblic.me.
- كيفية بناء وتصميم المواقع الالكترونية : blog.weblic.me

إسمي محمد واسمي الثاني ياسين :مدون جزائري في مجال التقنية ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات، متابع لاخر الاخبار التقنية.


الابتساماتEmoticon